الحصول على فيزا الاستثمار من كريسكو

يعد الاستثمار حالياً من أهم الوسائل الحديثة لإنعاش الاقتصاد في دولة معينة وهو الاستغلال الأمثل لرؤوس الأموال لتحقيق منفعة مادية للمستثمر والدولة، بالتالي يحصل المستثمر على فرصة للإقامة في البلد الذي استثمر أمواله فيها فيكون من حقه الحصول على ما يعرف بفيزا الاستثمار والتي تُعطى للمستثمرين الأجانب في الدولة مقابل توظيف رؤوس أموالهم لفترة زمنية خاضعة لشروط وقوانين الدولة.

ظهر مؤخراً العديد من الشركات التي تعمل على مساعدة العملاء ذوي رؤوس الأموال في توظيف أموالهم في بلدان أجنبية حول العالم، ومن أفضلها شركة كريسكو ومشاركوه. نفخر بتاريخ طويل في مجال تقديم خدمات الحصول على فيزا الاستثمار المتميزة والموثوقة. كما قمنا وعلى مر السنين بمساعدة عملاءنا من أكثر من 60 بلداً مختلفاً في تقديم الخدمات ذات الصلة بكندا واستراليا والولايات المتحدة الأمريكية وسانت كيتس ونيفيس ودومينيكا وغيرها من البلدان الأخرى. منذ العام 1996 والمقر الرئيسي لكريسكو ومشاركوه يقع في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة وأنشأت لها تواجداً ملموساً في جميع أنحاء الشرق الأوسط وخارجه.

يفخر فريق العمل لدينا والذين يتحدثون أكثر من عشر لغات بتقديم المشورة الصحيحة وفي الوقت المناسب إلى كل عميل في المواضيع التي تتعلق بالهجرة كما يتمتع فريق العمل لدينا بخبرة واسعة حصل عليها عبر عقود من الزمن أمضاها في التعامل مع أكثر القضايا تعقيداً.

كيفية الحصول على جواز سفر ثاني من خلال الاستثمار

انتشرت في الآونة الأخيرة فكرة الهجرة الى البلدان التي توفر الجنسيات للأجانب عن طريق استثمار مبلغ من المال لفترة زمنية محددة من قبل الدولة ويعمل ذلك على تنمية الدولة وتقوية البنية التحتية، ويقوم صاحب رأس المال بالاستثمار بهدف الحصول على جواز سفر من الدولة ليتمتع بالحقوق والامتيازات التي يوفرها هذا الجواز، وتعد عملية الحصول على جواز سفر ثاني عمليه تخضع لشروط الدولة ومعاييرها لمنح الجنسية.

تواصل مع كرسكو للمزيد من التفاصيل

تواصل معنا للمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع. يمكنكم الاتصال على الرقم: +971 4 3319804 أو مراسلتنا على البريد الالكتروني : info@kriskos.ae